صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزارة الصحة تكشف عن آلية جديدة للإعلان عن إصابات فيروس كورونا

من خلال خريطة الإصابات الأسبوعية

فريق التحريرالأحد 29 نوفمبر 2020
Xf
وزارة الصحة تكشف عن آلية جديدة للإعلان عن إصابات فيروس كورونا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

كشف المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي، اليوم الأحد، عن أنه ستكون هناك آلية جديدة للإعلان عن إصابات فيروس كورونا في المملكة؛ وذلك من خلال خريطة الإصابات الأسبوعية.

وقال متحدث الصحة: «ستكون هناك آلية جديدة للإعلان عن إصابات فيروس كورونا الجديد في المملكة؛ وذلك من خلال خريطة الإصابات الأسبوعية»، حسب ما ذكره الحساب الرسمي لوكالة الأنباء السعودية على تويتر.

اقرأ أيضًا:

«الصحة»: 220 إصابة جديدة بكورونا.. وتعافي 401 حالة ووفاة 13 شخصًا
وزير الصحة: نُحكم سيطرتنا على فيروس كورونا.. والإصابات في تراجع
بالصور.. وزير الصحة يطلع على مركز التحكم والسيطرة بإمارة منطقة القصيم

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً