صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الخارجية يستقبل نائب رئيس الوزراء في سنغافورا

بحثا العلاقات الثنائية بين البلدين

Xf
وزير الخارجية يستقبل نائب رئيس الوزراء في سنغافورا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

استقبل وزير الخارجية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، في مكتبه بديوان الوزارة، أمس الأحد، نائب رئيس الوزراء في جمهورية سنغافورا ثارمان شانموجاراتنام.

وجرى -خلال الاستقبال- بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في المجالات كافة، إضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المـشترك.

حضر الاستقبال وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية والاقتصادية السفير الدكتور عادل بن سراج مرداد، ووكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية المتعددة السفير الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الرسي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى سنغافورا سعد الصالح.
 

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً