أنقذت الفرق التابعة لإدارة الدفاع المدني بمحافظة بدر، مواطنًا كسرت قدمه؛ بعد أن علق في جبل رحقان.
وقالت المديرية العامة للدفاع المدني، في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن فرقها تمكنت من إنقاذ أربعيني؛ عَلِقَ بجبل رحقان بقرية المسيجيد، وجرى نقله إلى المستشفى من خلال فرق الهلال الأحمر السعودي، مشيرة إلى أنه الآن بحالة جيدة.
وتباشر مديرية الدفاع المدني مهامها في أنحاء المملكة كافة، بتنفيذ عمليات تدريب؛ لضمان الاستعداد الكامل لمواجهة الأحداث الطارئة، ومن ضمنها تنفيذ فرضيات إنقاذ في المستشفيات والمدارس والمنشآت والمؤسسات الحيوية مع تدريب منسوبي تلك المؤسسات على التعامل مع أية مشكلات.
