صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية مع نظيره الأرميني

فريق التحريرالأربعاء 17 أبريل 2024
Xf
وزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية مع نظيره الأرميني
وزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية مع نظيره الأرميني

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

استقبل الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، في مقر الوزارة بالرياض اليوم، وزير خارجية جمهورية أرمينيا أرارات ميرزويان.

وفي بداية الاستقبال رحب وزير الخارجية بوزير الخارجية الأرميني والوفد المرافق له، متمنياً لهم طيب الإقامة.

 كما جرى استعراض العلاقات الثنائية، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف مجالات التعاون، وبحث مستجدات الأوضاع، وأبرز القضايا الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة بشأنها.

حضر اللقاء وكيل الوزارة للشؤون السياسية الدكتور سعود الساطي، ومستشار سمو الوزير محمد اليحيى.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً