صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

بالصور.. بدء إزالة 102 عقار بحي النكاسة في مكة

ضمن المرحلة الأولى للتطوير..

نايف السعديالخميس 10 يناير 2019
Xf
بالصور.. بدء إزالة 102 عقار بحي النكاسة في مكة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

بدأت الجهات المختصة في مكة المكرمة، إزالة 102 عقار بحي النكاسة؛ وذلك ضمن المرحلة الأولى لتطويره، وعقب فصل الخدمات عنه.

وأوضح الحساب الرسمي لإمارة مكة المكرمة، عبر موقع التواصل تويتر، الخميس، أنه بتوجيه من أمير مكة الأمير خالد الفيصل، ومتابعة نائبه الأمير بدر بن سلطان؛ قامت هيئة تطوير منطقة مكة وأمانة العاصمة المقدسة -بمشاركة الجهات ذات العلاقة- بإزالة أكثر من 102 عقار.

وأضافت أن إزالة العقارات يأتي ضمن  المرحلة الأولى لتطوير منطقة النكاسة بمكة؛ وذلك عقب فصل الخدمات عنها منذ عدة أيام.

وكان وكيل إمارة منطقة مكة الرئيس التنفيذي لهيئة التطوير الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح؛ أكد في وقت سابق، أن أعمال الإزالة في الكدوة والنكاسة، تمثل البداية الفعلية لتطوير الأحياء العشوائية، وأن المشروع أخذ في الاعتبار طرح كافة الخيارات أمام سكان الحيين، وشملت التعويض المالي، أو توفير السكن البديل، أو المساهمة فيه، فيما ستتولى هيئة تطوير المنطقة مع أمانة العاصمة المقدسة الإشراف على المشروع.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً