صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

إيقاف موظفين بـ11 وزارة والجمارك والهلال الأحمر و«المياه» بتهم رشوة خلال شهر شعبان

التحقيق مع 700 متهم

فريق التحريرالثلاثاء 13 أبريل 2021
Xf
إيقاف موظفين بـ11 وزارة والجمارك والهلال الأحمر و«المياه» بتهم رشوة خلال شهر شعبان

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

باشرت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد اختصاصاتها ومهامها من خلال عمل 971 جولة رقابية خلال شهر شعبان 1442هـ، والتحقيق مع 700 متهم في قضايا جنائية وإدارية.

وأعلنت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد إيقاف 176 مواطناً ومقيماً منهم موظفون من وزارات (الدفاع، الداخلية، الحرس الوطني، المالية، الصحة، العدل، الشؤون البلدية والقروية والإسكان، التعليم، النقل، الإعلام، الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية) والهيئة العامة للجمارك، هيئة الهلال الأحمر، وشركة المياه الوطنية، لتورطهم بتهم (الرشوة، استغلال النفوذ الوظيفي، إساءة استخدام السلطة، التزوير).

وأكدت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد، أنه جارٍ استكمال الإجراءات النظامية تمهيداً لإحالتهم للقضاء.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً