أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك، تعليق الدراسة الحضورية غداً الإثنين بجميع مدارس منطقة تبوك ومحافظاتها، وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد.
وأوضحت إدارة تبوك التعليمية على "تويتر"، أن الدراسة غدًا ستكون عن بُعد، عن طريق منصة "مدرستي" لجميع مدارس المنطقة، حرصًا على سلامة الطلاب ومنسوبي المدارس.
وتوقّع المركز الوطني للأرصاد تقلبات جوية على معظم المناطق، مع طقس بارد وتكون للصقيع خلال ساعات الصباح الباكر على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية، والجوف، وتبوك، وحائل.
