التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بالشيخ منصور بن زايد نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في المخيم الشتوي في العلا.
لقاء ودي يجمع ولي العهد ونائب رئيس الإمارات في العلا
فريق التحريرالثلاثاء 24 ديسمبر 2024
ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر
AIمولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل
