صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

القبض على شخص أتلف سبعة أجهزة للرصد الآلي بجدة

اتخذت الإجراءات النظامية بحقه..

وكالة الأنباء السعودية ( واس )الأربعاء 4 نوفمبر 2020
Xf
القبض على شخص أتلف سبعة أجهزة للرصد الآلي بجدة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

ألقت شرطة مكة المكرمة: القبض على شخص تورط في إتلاف سبعة أجهزة للرصد الآلي بمحافظة جدة

صرّح المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة الرائد محمد الغامدي، بأن الجهات الأمنية تمكنت من القبض على (مواطن في العقد الرابع من العمر)، وذلك إثر تورطه في إتلاف سبعة أجهزة للرصد الآلي في محافظة جدة، وسرقة أجزاء منها، وقد جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى فرع النيابة العامة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً