صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الطاقة: هدفنا أن نكون منتجين الطاقة بكافة أنواعها

فريق التحريرالأربعاء 10 يناير 2024
Xf
وزير الطاقة: هدفنا أن نكون منتجين الطاقة بكافة أنواعها
وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قال وزير الطاقة ، الأمير عبدالعزيز بن سلمان، إن هدفنا أن نكون منتجين للطاقة بكافة أنواعها.

وأضاف الوزير، خلال مؤتمر التعدين الدولي، إننا لم نعد دولة منتجة للنفط بل أول دولة رائدة في انتاج النفط وتصدير الطاقة، وفق الإخبارية.

وأكمل، مهمتنا الآن إنتاج الكافة بكل أنواعها، فلقد تغيرنا ولم يعد يطلق علينا دولة منتجة للنفط أو دولة رائدة في إنتاجه فقط.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً