صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

السفارة في السنغال للمواطنين: التزموا بتعليمات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية

طالبتهم بتوخي الحذر

فريق التحريرالخميس 12 مارس 2020
Xf
السفارة في السنغال للمواطنين: التزموا بتعليمات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

طالبت سفارة المملكة العربية السعودية في دكار جميع المواطنين المتواجدين في السنغال، بضرورة توخي الحذر، والتقيد بالتعليمات والإرشادات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة السعودية؛ لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وعبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أشارت السفارة إلى أنه بإمكان المواطنين التواصل معها حال رغبتهم في الاستفسار عن شيء، وذلك عبر الأرقام التالية:

هاتف السفارة:00221770994145

أو جوال شؤون السعوديين للحالات الطارئة:00966920033334

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً