وصل الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الخارجية، اليوم السبت، إلى العاصمة التركية أنقرة، للمشاركة في حفل تنصيب الرئيس رجب طيب أردوغان رئيساً لجمهورية تركيا لفترة رئاسية جديدة.
وأدى «أردوغان» اليمين يوم رئيسًا لتركيا بعد فوزه في إعادة انتخابه في نهاية الأسبوع الماضي.
ومن المتوقع أن يعلن «أردوغان» في الأيام المقبلة حكومته الجديدة، والتي من المتوقع أن تشير إلى تحول في برنامجه الاقتصادي غير التقليدي.
وقال «أردوغان» خلال مراسم أداء القسم: «كرئيس، أقسم بشرف ونزاهة أمام الأمة التركية العظيمة.. أن أعمل بكل قوتي لحماية وجود واستقلال الدولة، والوفاء بواجبي بحيادية».
