استقبل وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء ومبعوث شؤون المناخ، عادل بن أحمد الجبير، سفير جمهورية موريشيوس لدى المملكة شوكت سودهن، في ديوان الوزارة بالرياض، اليوم الأربعاء، إذ استعرض الجانبان العلاقات بين البلدين الصديقين، ومناقشة أبرز الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
كما استقبل الجبير، في ديوان الوزارة بالرياض اليوم أيضًا، سفير جمهورية قيرغيزستان المعين حديثاً لدى المملكة الوقبيك ماريبو، متمنيًا للسفير، التوفيق في مهام عمله الجديد.
