أوصى المجلس البلدي لأمانة العاصمة المقدسة بإضافة خدمة (Wi FI) إلى الحدائق العامة، مع ضرورة الاهتمام بصيانتها وتسويرها وتشغيلها.
جاء ذلك خلال مناقشة المجلس، مساء أمس، استطلاعًا للرأي عن أداء المجلس أظهر فيه غالبية المشاركين اهتمامهم بتطوير الخدمات البلدية.
تجدر الإشارة إلى أنَّ أمانة العاصمة المقدسة أطلقت قبل نحو عامين، خدمة الإنترنت المجانية في حديقة الحسينية العامة في مكة المكرمة، كأوَّل حديقة عامة تقدم خدمات الإنترنت مجانًا للزوار والمرتادين.
وسعت الأمانة من خلال تلك الخطوة، للتوسُّع في تقديم الخدمات الإلكترونية، ودعم خطط واستراتيجيات التحول للمدن الذكية، والتي ستؤدّي إلى استقطاب المزيد من المرتادين والزوار للحديقة والباحثين عن الترفيه والترويح عن النفس، والمزيد من السهولة والتسلية والاستفادة من الوقت والتواصل مع الأصدقاء على الشبكات الاجتماعية أو إنجاز الأعمال المختلفة.
