باشر الزميل فهد بن راشد العبدالكريم، رئيس تحرير صحيفة الرياض، مهام عمله اليوم، عقب عودته من رحلته العلاجية بالولايات المتحدة.
ونشرت صحيفة الرياض أن العبدالكريم قام بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، والتي تكللت والحمد لله بالنجاح.
ويشغل العبدالكريم منصب رئيس تحرير الرياض منذ يوليو 2017، خلفًا للزميل الراحل تركي السديري.
