صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

إغلاق محطتي وقود بالجوف.. و«الحسن»: بسبب «شاشة الأسعار»

بعد انتهاء المهلة المحددة للتطوير

فريق التحريرالخميس 26 ديسمبر 2019
Xf
إغلاق محطتي وقود بالجوف.. و«الحسن»: بسبب «شاشة الأسعار»

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أغلقت بلدية أبو عجرم التابعة لأمانة منطقة الجوف، خلال جولاتها الرقابية، اليوم الخميس؛ محطتي وقود؛ لعدم تقيدهما بتركيب شاشة العرض الإلكترونية الخاصة بقيمة السعر المرجعي للبنزين بنوعيه، وفقًا لتوجيهات وزارة الشؤون البلدية والقروية.

وأكد رئيس البلدية المهندس مشعل بن محمد الحسن أن الإغلاق جاء بعد انتهاء المهلة المحددة للتطوير التي مُنحت لملاك المحطات من قبل البلدية.

ولفت إلى استمرار البلدية في متابعة المحطات التي تقع في نطاقها، مهيبًا بالجميع التعاون والإبلاغ عن أي مخالفات لاتخاذ اللازم بحقها.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً