صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

معالجة أكثر من 37 ألف بلاغ للتشوه البصري في عسير خلال 3 أشهر

فريق التحريرالثلاثاء 20 سبتمبر 2022
Xf
معالجة أكثر من 37 ألف بلاغ للتشوه البصري في عسير خلال 3 أشهر
أمانة عسير

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

عالجت أمانة منطقة عسير وبلدياتها نحو 37,748 بلاغًا، تتعلق بالتشوه البصري في مدن ومحافظات المنطقة، خلال الأشهر الثلاثة الماضية، وذلك ضمن خطط ومبادرات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، لتحسين المشهد الحضري.

وأكدت الأمانة أن تلك الجهود جاءت بهدف القضاء على مسببات التشوه، وتعزيز الوعي والسلوك الحضاري، والمشاركة المجتمعية في أهمية المحافظة على البيئة، وحماية المرافق العامة، ومعالجة التشوه البصري بأشكاله كافة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً