صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ضبط مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب في تبوك

فريق التحريرالثلاثاء 17 ديسمبر 2024
Xf
ضبط مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب في تبوك
القوات الخاصة للأمن والحماية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

ألقت القوات الخاصة للأمن والحماية، القبض على مخالفَين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب بمنطقة تبوك.

وأشارت إلى ضبط معدتين تستخدمان في نقل الرمال وتجريف التربة، يعمل عليها مقيمان من الجنسية الهندية، لافتة إلى تطبيق الإجراءات النظامية بحقهما.

وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً