صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ضبط 11 مخالفًا لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب في منطقة تبوك

فريق التحريرالأربعاء 22 يناير 2025
Xf
ضبط 11 مخالفًا لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب في منطقة تبوك

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

ضبطت القوات الخاصة للأمن والحماية (11) مخالفًا لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بمنطقة تبوك.

وأوضحت القوات أنه تم ضبط (12) معدة تستخدم في نقل الرمال وتجريف التربة يعمل عليها مقيمين من الجنسيات اليمنية والباكستانية والهندية، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم.

وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً