صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

لأول مرة.. تكليف سيدات في مناصب قيادية بهيئة الولاية على أموال القاصرين

فريق التحريرالثلاثاء 14 سبتمبر 2021
Xf
لأول مرة.. تكليف سيدات في مناصب قيادية بهيئة الولاية على أموال القاصرين

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت ‏‏‏‏‏‏الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين، تكليف سيدات  لأول مرة في مناصب قيادية بالهيئة العامة للولاية.

وذكرت الهيئة – في بيان لها عبر تويتر-  أنه حرصًا من رئيس المجلس وأعضائه، ورغبة في الاستفادة من الخبرات البشرية المؤهلة في الهيئة، أصدر رئيس الهيئة  محمد بن عبدالله العقلا قرارات إدارية كانت كالتالي.

ـ أولا: تكليف «ربي بنت محمد الجلال» بالعمل مديرا لمركز الوثائق والمحفوظات.

ـ ثانيا: تكليف «عائشة بنت محمد العرفج» مديرا لفرع الهيئة بمنطقة الرياض.

نماذج متميز ة في مجال رصد وحفظ وإدارة وتنمية أموال المستفيدين.

اقرأ أيضا:

أمير مكة بالنيابة يتسلَّم تقريرًا عن أعمال هيئة الولاية على أموال القاصرين

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً