صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

مغادرة 75 إندونيسيًا عبر مطار الملك عبد العزيز بعد إجلائهم من السودان

فريق التحريرالأحد 30 أبريل 2023
Xf
مغادرة 75 إندونيسيًا عبر مطار الملك عبد العزيز بعد إجلائهم من السودان
مغادرة 75 إندونيسيًا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

غادر مساء اليوم الأحد، 75 إندونيسيًا عبر مطار الملك عبد العزيز إلى بلادهم بعد إجلائهم من السودان على متن السفن السعودية.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الخارجية اليوم الأحد، إجلاء 45 مواطناً عبر طائرة تابعة للقوات الجوية من السودان إلى جدة.

وأضافت وزارة الخارجية أن إجمالي من تم إجلاؤهم من السودان وصل إلى 5197، بينهم 184 مواطنًا.

وأوضحت أن المملكة أجلت من السودان 5013 شخصاً ينتمون لـ100 دولة شقيقة وصديقة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً