صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ولي العهد يستقبل رئيس جمهورية جنوب إفريقيا في قصر السلام بجدة

فريق التحريرالسبت 15 أكتوبر 2022
Xf

 ولي العهد يستقبل رئيس جمهورية جنوب إفريقيا في قصر السلام بجدة
ولي العهد يستقبل رئيس جمهورية جنوب إفريقيا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس سيريل رامافوزا رئيس جمهورية جنوب إفريقيا في قصر السلام بجدة.

وأقيمت مراسم استقبال رسمية لرئيس جمهورية جنوب إفريقيا، وعقد سمو ولي العهد ورئيس جمهورية جنوب إفريقيا جلسة مباحثات رسمية، واستعرضا العلاقات الثنائية بين البلدين وأوجه التعاون في مختلف المجالات.

وكان الرئيس سيريل رامافوزا وصل أمس الجمعة إلى جدة، وكان في استقباله بمطار الملك عبدالعزيز الدولي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، ووزير السياحة أحمد بن عقيل الخطيب (الوزير المرافق)، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية جنوب إفريقيا سلطان اللويحان العنقري، وسفير جمهورية جنوب إفريقيا لدى المملكة موغوبو ديفيد ماخابي، ومدير مكتب المراسم الملكية بمنطقة مكة المكرمة أحمد عبدالله بن ظافر.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً