صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

الإمارات تدين إطلاق النار على السفارة السعودية بهولندا

وصفته بـ«الاعتداء الجبان»

فريق التحريرالخميس 12 نوفمبر 2020
Xf
الإمارات تدين إطلاق النار على السفارة السعودية بهولندا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أدانت دولة الإمارات العربية المتحدة حادث إطلاق النار على سفارة المملكة العربية السعودية في لاهاي، بوصفه اعتداء جبانًا. 

وكانت سفارة المملكة العربية السعودية لدى مملكة هولندا قد أفادت بتعرض مقر السفارة في مدينة لاهاي بمملكة هولندا، لحادث إطلاق نار جبان فجر اليوم الخميس، وقد قام رجال أمن السفارة بإبلاغ الجهات الأمنية بالحادث فور وقوعه، وتم تطويق موقعه وإغلاق الطريق المؤدي إلى السفارة، وتعزيز الإجراءات الأمنية وأخذ الأدلة الجنائية، ولم يتعرض أي من منسوبي البعثة لأي إصابات. 

وأعربت السفارة عن إدانة حكومة المملكة العربية السعودية هذا الاعتداء الجبان، مُعبِّرةً عن الشكر للسلطات الهولندية على سرعة تجاوبها لمباشرة الحادث، متطلعةً إلى كشف ملابساته ومعرفة نتائجه، وتقديم من يقف خلفه إلى العدالة، حاثةً المواطنين السعوديين في مملكة هولندا رفع مستوى الحيطة والحذر، وعدم التردد في التواصل مع السفارة عند الحاجة للمساعدة. 

اقرأ أيضًا: 

إطلاق النار على السفارة السعودية بهولندا.. والشرطة تبدأ التحقيق

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً