دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، برنامجي هدية خادم الحرمين الشريفين لتوزيع التمور وتفطير الصائمين في جمهورية غينيا كوناكري، وذلك في ساحة مسجد الملك فيصل بالعاصمة "كوناكري".
حضر حفل التدشين سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية غينيا الدكتور فهاد بن عيد الرشيدي، ونائب وزير الشؤون الدينية الغيني إبراهيم عثمان باه، وعدد من المسؤولين والدعاة، ورؤساء الجمعيات الإسلامية.
وتبلغ كمية التمور الموزعة (5) أطنان، فيما يبلغ عدد المستفيدين من البرامج قرابة (8000) مسلم ومسلمة.
تبلغ كمية التمور الموزعة (5) أطنان، فيما يبلغ عدد المستفيدين من البرامج قرابة (8000) مسلم ومسلمة.
— وزارة الشؤون الإسلامية 🇸🇦 (@Saudi_Moia) March 17, 2024
دشنت #وزارة_الشؤون_الإسلامية والدعوة والإرشاد، أمس، برنامجي هدية #خادم_الحرمين_الشريفين لتوزيع التمور وتفطير الصائمين في جمهورية غينيا كوناكري، وذلك في ساحة مسجد الملك فيصل بالعاصمة… pic.twitter.com/Vzcp3R5MiF