وجهت سفارة المملكة العربية السعودية بفرنسا تحذيرًا للمواطنين المتواجدين بمنطقة جنوب فرنسا، وذلك بسبب حرائق الغابات التي تشهدها تلك المنطقة.
وقال الحساب الرسمي للسفارة عبر موقع «تويتر»: «تأمل السفارة من المواطنين الكرام المتواجدين بمنطقة جنوب فرنسا أخذ الحيطة والحذر حيال الحرائق التي تشهدها غابات منطقة le Var، واتباع التعليمات التي تصدرها الجهات الرسمية المختصة بهذا الشأن».
وأضاف: «ولأي طارئ أو استفسار الاتصال بالسفارة».
اقرأ أيضًا:
سفارة السعودية بجورجيا: تعليق أنشطة عامة بسبب تحديث إجراءات كورونا
