صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

الرئيس الرواندي يغادر الرياض وفي مقدمة مودعيه نائب أمير المنطقة

فريق التحريرالأربعاء 29 أكتوبر 2025
Xf
الرئيس الرواندي يغادر الرياض وفي مقدمة مودعيه نائب أمير المنطقة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

غادر الرياض اليوم، رئيس جمهورية رواندا بول كاغامي، والوفد المرافق له.

وكان في وداعه بمطار الملك خالد الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عياف أمين المنطقة، ومدير شرطة المنطقة المكلف اللواء منصور بن ناصر العتيبي، ووكيل المراسم الملكية فهد الصهيل.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً