صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ضبط مخالفين بجازان لتهريبهما 45 ألف قرص مخدر و39 كيلوجرامًا من الحشيش

فريق التحريرالأربعاء 26 مارس 2025
Xf
ضبط مخالفين بجازان لتهريبهما 45 ألف قرص مخدر و39 كيلوجرامًا من الحشيش
القبض على (3) مخالفين لتهريبهم مخدرات - أرشيفية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية لتهريبهما (45,000) قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي و(39) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر بمحافظة فيفا، وأوقفا واتخذت الإجراءات النظامية بحقهما، وأحيلا لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني Email: [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً