صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

بالصور.. ضبط 21 عاملًا مخالفًا وإزالة المباسط العشوائية بالرياض

الحملة سلّمت الخضار والفواكه للجمعية الخيرية بالمنطقة

فريق التحريرالجمعة 18 يناير 2019
Xf
بالصور.. ضبط 21 عاملًا مخالفًا وإزالة المباسط العشوائية بالرياض

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

ألقت دوريات أمانة منطقة الرياض واللجنة الأمنية المشتركة، القبض على 21 عاملًا مخالفًا.

جاء ذلك، خلال حملة مشتركة لأمانة الرياض، بالتعاون بمساندة الإدارة العامة للنظافة والتجميل، التي استهدفت مواقع البيع العشوائية بجوار جامع بحي السلي.

وأزالت الحملة جميع المباسط العشوائية والمخالفة، وسلّمت الخضار والفواكه للجمعية الخيرية بالمنطقة، عملًا بالأنظمة واللوائح المتبعة في هذا الشأن.

وتتضمن لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية، منع الباعة المتجولين وتطبيق الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية بحقهم، على أن يتم ضبط المخالفات بموجب محضر يحرره الموظف المختص، وتحدد التعليمات التنفيذية لهذه اللائحة إجراءات ضبط المخالفات البلدية وإثباتها، كما يتم إلزام مرتكب المخالفة البلدية بإصلاح ما أتلفه، ورد الشيء إلى ما كان عليه .

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً