كرم الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، اليوم الثلاثاء، كبار المانحين والمتبرعين عبر المنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان)، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا".
وأوضح رئيس اللجنة الإشرافية لمنصة إحسان د. عبد الله الغامدي، خلال الحفل أن تبرعات المنصة تجاوزت 3 مليارات ريال خلال عامين استفاد منها نحو 5 ملايين مستفيد.
كما دشن أمير الرياض خلال الحفل، بوابة "كبار المحسنين" في منصة إحسان، وكرم أصغر متبرع ومتبرعة.
فيديو | أمير الرياض يدشن بوابة "كبار المحسنين" في منصة إحسان #الإخبارية pic.twitter.com/VeikMLLPWL
— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) March 7, 2023
فيديو | منصة "إحسان" تكرم أصغر متبرع ومتبرعة#الإخبارية pic.twitter.com/ZZuW3ty4Qi
— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) March 7, 2023
