أعلنت سفارة اليابان في الرياض اليوم الخميس، عن بدء قبول طلبات منح الحكومة اليابانية 2024 (MEXT) لأبحاث الماجستير والدكتوراه في الجامعات اليابانية.
وأوضحت السفارة عبر حسابها بتويتر، أنها تتلقى الطلبات من الآن وحتى 27 مايو 2024، مشيرة لأن الراغبين بإمكانكم الاطلاع على الإرشادات وآلية التقديم، عبر الرابط التالي من هنــــا.
تتلقى سفارة اليابان في الرياض من الآن وحتى 27 مايو 2024، طلبات الحصول على منح الحكومة اليابانية (MEXT) 2024 لأبحاث الماجستير، والدكتوراه في الجامعات اليابانية.
— Embassy of Japan in KSA (@JapanEmbassyKSA) April 27, 2023
بامكانكم الاطلاع على الإرشادات وآلية التقديم، عبر الرابط التالي.https://t.co/p3PcLB6NLL
