أعلنت الدفاع المدني بجدة عن مباشرة حادث اشتعال لحظي في محطة وقود بحي الرحاب، اليوم الإثنين.
وأشارت المديرية العامة للدفاع المدني عبر منصة "إكس"، إلى إصابة شخص ووقوع أضرار مادية جراء الحادث.
#الدفاع_المدني بجدة يباشر حادث اشتعال لحظي في محطة وقود بحي الرحاب، نتج عنه إصابة شخص وأضرار مادية. pic.twitter.com/mOfhPwIACo
— الدفاع المدني السعودي (@SaudiDCD) January 6, 2025
