أعلنت وزارة العدل أن أكثر من 100 ألف شخص قد استفادوا من خدمات بوابة «ناجز» الرقمية خلال فترة إجازة عيد الفطر.
وأشارت الوزارة إلى أن التوسع في رقمنة الخدمات والتي شملت نحو 150 خدمة، قد وفر جهد المستفيدين في زيارة المرافق العدلية، كما ألغى الحاجة لاستخدام الورق في العمليات كافة.
وأكدت الوزارة أن البوابة تقدم خدماتها للمواطنين والمقيمين والزائرين وقطاع الأعمال وفق خطوات بسيطة.
