صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

السفارة في أوزبكستان تهيب بالمواطنين السعوديين عدم تجاوز المدة المسموحة من تأشيرة الدخول

فريق التحريرالخميس 11 سبتمبر 2025
Xf
السفارة في أوزبكستان تهيب بالمواطنين السعوديين عدم تجاوز المدة المسموحة من تأشيرة الدخول

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أهابت سفارة المملكة العربية السعودية في جمهورية أوزبكستان لكافة المواطنين السعوديين الزائرين التنويه بعدة نقاط.

وأشارت السفارة في بيان عبر حسابها الرسمي أن هذه النقاط تشمل:

1. إعفاء المواطنين السعوديين الزائرين لجمهورية أوزبكستان من تأشيرة الدخول لمدة (30) يوما.

2. عدم تجاوز المدة المسموحة (30) يوما حيث سيترتب على ذلك غرامة مالية عند تجاوز الإقامة للفترة المشار إليها.

3. أهمية التأكد من تسجيل بيانات جواز السفر بعد الوصول ( من خلال الجهة المؤمنة للسكن)

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً