صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

نائب أمير عسير يزور رجل أمن تعرض لإصابة أثناء مهام عمله في «الأمواه»

فريق التحريرالثلاثاء 9 يناير 2024
Xf
نائب أمير عسير يزور رجل أمن تعرض لإصابة أثناء مهام عمله في «الأمواه»
جانب من الزيارة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

زار نائب أمير منطقة عسير الأمير خالد بن سطام، رجل أمن تعرض لإصابة خلال تأديته مهام عمله في محافظة الأمواه، واطمأن على صحته في مستشفى عسير المركزي.

وأشار إلى متابعة الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز أمير منطقة عسير، وجهود الجهات الأمنية في إلقاء القبض على الجاني، وفق حساب الإمارة الرسمي عبر منصة «إكس».

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً