قال وكيل إدارة الوقاية البيئية ومكافحة الأوبئة عبد العزيز العنزي بالمسجد النبوي إنه تمَّ وضع الخطط اللازمة لتعزيز الجانب الصحي، لحفظ صحة وسلامة الزوار.
وأضاف في لقاء مع "الإخبارية"، إنه يتم استخدام 360 جهاز تعقيم في المسجد النبوي، وساحاته، تعمل على مدار الساعة.
وأكد أن الإدارة تتابع وجبات الإفطار المقدمة للزوار، كما يتم متابعة الحالات الصحية بكافة طاقتها الاستيعابية.
فيديو | وكيل إدارة الوقاية البيئية ومكافحة الأوبئة عبد العزيز العنزي: 360 جهاز تعقيم في #المسجد_النبوي.. والإدارة تتابع وجبات الإفطار والجانب الصحي#النشرة_الأولى#الإخبارية pic.twitter.com/KkKnJlrpFe
— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) April 9, 2023
