صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

أمير القصيم يوجه بتمديد مهرجان العنب لمدة 10 أيام

فريق التحريرالخميس 4 أغسطس 2022
Xf
أمير القصيم يوجه بتمديد مهرجان العنب لمدة 10 أيام
الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

وجه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بتمديد مهرجان العنب بالقصيم لمدة 10 أيام، والمقام بمركز الصليبية التابع لمحافظة عيون الجواء، تقديرًا للإقبال الكبير ووفرة منتجات العنب بأنواعها.

ونوّه بما تشهده المنطقة من دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله، وما تمتاز به القصيم من منتجات زراعية ذات جودة عالية، يؤكد أهمية تعزيز الجهود الرامية إلى تنمية وخدمة جميع الجوانب الاقتصادية التي تدعم أبناء الوطن من المزارعين والمنتجين.

اقرأ أيضًا: أمير جازان يوجه بتمديد مهرجان عسل جازان السابع إلى نهاية يناير

وأشار إلى أن تمديد مدة المهرجان سيسهم، بإذن الله، بتمكين أبناء الوطن في الحصول على فرص العمل وإيجاد النوافذ التسويقية في مثل هذه المهرجانات الزراعية، لافتًا إلى أن المهرجانات الزراعية تعد هدفاً استراتيجيًا يساعد في تسويق المنتجات الزراعية ومختلف الجوانب المرتبطة بتطوير الصناعات التحويلية لها.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً