صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

القبض على مخالفين بمنطقة عسير لتهريبهما 37,200 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي

فريق التحريرالسبت 5 أبريل 2025
Xf
القبض على مخالفين بمنطقة عسير لتهريبهما 37,200 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قبضت دوريات الأفواج الأمنية، بمنطقة عسير، على مخالفيْن لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية لتهريبهما 37,200 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي بمحافظة الفرشة.

جرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين، وأحيلا لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني Email: [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً