زار الأمير محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم الأحد، الجنديين إبراهيم بن عبده إبراهيم حمادي، وخالد بن طه حسين حكمي، اللذين أصيبا أثناء دفاعهما عن الوطن بالحد الجنوبي.
واطمأن نائب أمير جازان على صحة الجنديين خلال زياته لهما في منزليهما بجازان، موجهًا بتقديم العناية اللازمة لهما، وتلبية ما يحتاجانه من خدمات.
من جهتهما، أعرب كلا المصابين حمادي وحكمي عن شكرهما وتقديرهما لنائب أمير منطقة جازان على زيارته لهما.
