صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

نائب أمير جازان يوجه بتلبية احتياجات مصابَيْن من منسوبي القوات المسلحة

زارهما في منزليهما للاطمئنان عليهما..

علي الجريبيالأحد 9 ديسمبر 2018
Xf
نائب أمير جازان يوجه بتلبية احتياجات مصابَيْن من منسوبي القوات المسلحة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

زار الأمير محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم الأحد، الجنديين إبراهيم بن عبده إبراهيم حمادي، وخالد بن طه حسين حكمي، اللذين أصيبا أثناء دفاعهما عن الوطن بالحد الجنوبي.

واطمأن نائب أمير جازان على صحة الجنديين خلال زياته لهما في منزليهما بجازان، موجهًا بتقديم العناية اللازمة لهما، وتلبية ما يحتاجانه من خدمات.

من جهتهما، أعرب كلا المصابين حمادي وحكمي عن شكرهما وتقديرهما لنائب أمير منطقة جازان على زيارته لهما.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً