صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

شرطة الرياض تضبط 5 مقيمين من الجنسية البنغلاديشية لممارستهم التسول 

فريق التحريرالخميس 11 يونيو 2026
Xf
شرطة الرياض تضبط 5 مقيمين من الجنسية البنغلاديشية لممارستهم التسول 

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت شرطة منطقة الرياض القبض على  5 مقيمين من الجنسية البنغلاديشية لممارستهم التسول، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

وحثّ الأمن العام المتبرعين على توجيه تبرعاتهم عبر المنصات الرسمية المعتمدة بما يضمن وصولها إلى مستحقيها.

ويأتي ذلك ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية ممثلة بالأمن العام، في مكافحة ظاهرة التسول بمختلف صورها وأشكالها.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً