شارك الأمير فيصل بن فهد بن مقرن، نائب أمير منطقة حائل، اليوم، فريق مشاة حائل في ممارسة رياضة المشي لمدة ساعة، في ممشى الأمير سعود بن عبدالمحسن، شمال حائل.
وجاءت مشاركة الأمير فيصل بن فهد؛ استجابة للدعوة التي انتشرت في شبكات التواصل الاجتماعي حول ممارسة رياضة المشي، ضمن أعمال فريق مشاة حائل والتي تنفذها دوريًا الفترة الماضية.
وهذه ليست المرة الأولى التي يُشارك فيها الأمير فيصل بالأحداث المجتمعية، حيث شارك منذ وصوله إلى حائل، الأهالي أنشطة مختلفة ونفذ عددًا كبيرًا من الجولات للتعرف على حائل وأبرز مزاياها التي تتميز بها.
