التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس وفد المملكة المشارك في قمة قادة العشرين بالأرجنتين، رئيس الحكومة الإيطالية جوزيبي كونتي.
كما التقى ولي العهد، في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، اليوم، الرئيس ماوريسيو ماكري رئيس الأرجنتين، وذلك على هامش انعقاد القمة، وجرى خلال اللقاء، استعراض أوجه التعاون بين المملكة والأرجنتين، وفرص تعزيزه في مختلف المجالات.
وحضر اللقاء وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان ووزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، ووزير الخارجية عادل الجبير، ووزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح، والوفد الرسمي لرئيس الأرجنتين.
وعقد ولي العهد، أمس الجمعة، لقاءً وديًّا مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كما التقى الرئيسين الفرنسي، إيمانويل ماكرون، والصيني شي جين بينج على هامش قمة العشرين.
وشهد لقاء ولي العهد بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين مصافحة "حارة" خلال حضورهما فعاليات القمة، حيث حرص الزعيم الروسي، إلى الجلوس إلى جوار ولي العهد، داخل القاعة التي شهدت افتتاح قمة العشرين.
وأكدت وزارة الخارجية السعودية -عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"- أن ولي العهد التقى رئيسي كوريا الجنوبية والمكسيك، على هامش قمة مجموعة العشرين في بوينس آيرس.
كما التقى ولي العهد، رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، الذي أبدى شكره وتقديره للمملكة قيادة وشعبًا على ما تحظى به الجالية الهندية من طيب المعاملة.
