بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة للرئيس تيودور أوبيانج نجيما مباسوجو، رئيس جمهورية غينيا الاستوائية، في ضحايا الانفجار الذي وقع في مدينة باتا.
وقال الملك: علمنا بنبأ الانفجار الذي وقع في مدينة باتا في جمهورية غينيا الاستوائية، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، لنعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي وصادق المواساة، مع تمنياتنا للمصابين بالشفاء العاجل.
كما بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية عزاء ومواساة للرئيس تيودور أوبيانج نجيما مباسوجو، رئيس جمهورية غينيا الإستوائية، في ضحايا الانفجار الذي وقع في مدينة باتا.
وقال ولي العهد: بلغني خبر الانفجار الذي وقع في مدينة باتا في جمهورية غينيا الاستوائية، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، لأقدم أحر التعازي وصادق المواساة لفخامتكم ولشعبكم الصديق، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل.
