وصلت منذ قليل سفينة «جلالة الملك مكة» إلى قاعدة الملك فيصل البحرية قادمة من السودان.
وتحمل السفينة عددا من العالقين في السودان على أثر الاشتباكات الدائرة هناك منذ أكثر من أسبوعين، وفقا لـ «الإخبارية».
وكانت سفينة «جلالة الملك الجبيل» قد وصلت أيضًا في وقت سابق، اليوم الأربعاء، إلى قاعدة الملك فيصل البحرية تحمل عددا من العالقين في السودان.
كما أعلن متحدث وزارة الدفاع العميد تركي المالكي، أن سفينة الملك الرياض ستصل إلى جدة اليوم الأربعاء، قادمة من السودان، وأشار إلى أن سفينة الملك الرياض على متنها 175 من رعايا الدول الصديقة والشقيقة.
