صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

«جامعة نجران» تعلن تمديد فترة الاعتذار عن الفصل الدراسي الحالي

فريق التحريرالإثنين 4 أبريل 2022
Xf
«جامعة نجران» تعلن تمديد فترة الاعتذار عن الفصل الدراسي الحالي
جامعة نجران

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت جامعة نجران، ممثلةً بعمادة القبول والتسجيل، اليوم الاثنين، عن تمديد فترة الاعتذار عن الفصل الدراسي الحالي وحذف المقررات الدراسية لمن يرغب من طلابها، حتى 9 أبريل 2022 م، وذلك عبر البوابة الإلكترونية للجامعة.

ودعت جامعة نجران، الطلاب الذين لا يستطيعون إكمال الدراسة لهذا الفصل أو إتمام متطلبات بعض المقررات، إلى المسارعة في إجراءات الاعتذار أو الحذف خلال الفترة المحددة.

اقرأ أيضًا: جامعة نجران تطلق فعاليات ملتقى الابتكارات التقنية الأول بالمنطقة 2022

وأشارت جامعة نجران، إلى أن التمديد يأتي حرصاً منها على مصلحة الطلاب وتحصيلهم العلمي.

كان رئيس جامعة نجران، د. عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري، قدم التهنئة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب بمناسبة شهر رمضان.

وقال الدكتور الخضيري –عبر تويتر-: «أهنئ زملائي وزميلاتي منسوبي جامعة نجران، وأبنائي وبناتي الطلاب والطالبات؛ بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلاً الله أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال».

وَرَد في الخبر

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً