قال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات عبدالله السواحة إن المملكة تسخر كل طاقاتها للعمل على حلول تخدم الإنسانية والانتقال من البنية الرقمية العامة إلى بنية الذكاء الإصطناعي.
وأضاف السواحة خلال منتدى حوكمة الانترنت: " المملكة العربية السعودية تسخر كل طاقاتها بالشراكة مع كل الأطراف الفاعلة العالمية مثل جوجل وجروب وسامبانوفا، للعمل على حلول تخدم الإنسانية".
وتابع: "علينا أن ننتقل من البنية الرقمية العامة إلى بنية الذكاء الإصطناعي، فعندما جائت جائحة كورونا في عام 2020، كانت هذه هي العاصمة التي وصلت إلى التوافق وارتقت من 5.5 ترليون دولار إلى 11 ترليون دولار لكي ننقذ الاقتصاد العالمي فقد سامهنا ب 21 مليار دولار لتسريع وتيرة تصنيع اللقاحات".
وزير الاتصالات وتقنية المعلومات م. عبدالله السواحة:
— الإخبارية - اقتصاد (@alekhbariyaECO) December 16, 2024
المملكة تسخر كل طاقاتها للعمل على حلول تخدم الإنسانية والانتقال من البنية الرقمية العامة إلى بنية الذكاء الإصطناعي#منتدى_حوكمة_الإنترنت | #الإخبارية pic.twitter.com/Doa66gInch
