صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

القيادة تهنئ رئيس بنجلاديش الجديد بمناسبة انتخابه

Xf

القيادة تهنئ رئيس بنجلاديش الجديد بمناسبة انتخابه
خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لرئيس بنجلاجيش الجديد محمد شهاب الدين، بمناسبة انتخابه رئيسًا للبلاد.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب جمهورية بنغلاديش الشعبية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة مماثلة للرئيس الينجلاديشي الجديد.

وأعرب سمو ولي العهد، عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب جمهورية بنغلاديش الشعبية الشقيق المزيد من التقدم والرقي.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً