صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

مسؤول بـ«الغذاء والدواء»: مختبر الهيئة الأول في الشرق الأوسط يعتمد طريقة لرصد الملوثات الفلورية العضوية في الأغذية

فريق التحريرالسبت 13 يونيو 2026
Xf
مسؤول بـ«الغذاء والدواء»: مختبر الهيئة الأول في الشرق الأوسط يعتمد طريقة لرصد الملوثات الفلورية العضوية في الأغذية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قال رئيس قسم الملوثات الكيميائية بالهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور عبد العزيز الملا؛ إن مختبر الهيئة هو أول مختبر وطني في الشرق الأوسط يعتمد طريقة لرصد الملوثات الفلورية العضوية في الأغذية، مما يدعم سلامة الغذاء.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر "قناة الإخبارية"، أن المختبر يبرز دور وقدرات الهيئة على تطوير الطرق التحليلية من الملوثات المختلفة، ما ينعكس إيجابيا على حماية الصحة العامة وتحسين جودة الحياة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً