قال المزارع عبد المنعم الشيخ، إن موسم التوت يستمر لمدة شهر في فصل الربيع، حيث تظهر الثمار مع الأوراق في ذلك الفصل.
وأضاف خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية» أن ثمار التوت تتميز بفوائد صحية متعددة أبرزها خفض ضغط الدم والسكر وتحسين صحة البشرة والمعدة.
ولفت الشيخ إلى أن لديه ما يقارب من 35 شجرة في القطيف وتعطي ثمار تغطي نحو 15 كرتونة يوميا.
المزارع عبد المنعم الشيخ:
— برامج الإخبارية (@alekhbariyaPROG) April 20, 2025
موسم التوت يستمر شهرا في فصل الربيع وثماره تتميز بفوائد صحية متعددة أبرزها خفض ضغط الدم والسكر وتحسين صحة البشرة والمعدة#برنامج_اليوم pic.twitter.com/pfR2o2YwjD