صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

شرطة الرياض: القبض على شخص حاول سرقة وإتلاف جهاز صرف آلي بحي النسيم

أحالته للنيابة العامة..

فريق التحريرالأربعاء 13 يناير 2021
Xf
شرطة الرياض: القبض على شخص حاول سرقة وإتلاف جهاز صرف آلي بحي النسيم

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بأنه إشارة إلى البلاغ الذي باشرته الأجهزة الأمنية بتاريخ 12 / 5 / 1442 هـ عن محاولة أحد الأشخاص سرقة وإتلاف جهاز صرف آلي بحي النسيم شرق مدينة الرياض، واستخدامه أداة صلبة لتكسير الجهاز، والهروب بمركبة من دون لوحات بعد فشله في ذلك، فقد تمكنت الجهات الأمنية من تحديد هويته والقبض عليه، وضبط المركبة المستخدمة في الجريمة، وهو مواطن في العقد الرابع من العمر، وجرى إيقافه واتخاذ بحقه الإجراءات الأولية النظامية كافة، وإحالته إلى النيابة العامة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً