صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

بهدف تحسين الأداء ورفع الإنتاجية.. أمانة جدة تدمج بلديات فرعية

فريق التحريرالخميس 2 مايو 2024
Xf
بهدف تحسين الأداء ورفع الإنتاجية.. أمانة جدة تدمج بلديات فرعية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت أمانة جدة، دمج عدد من البلديات الفرعية، لتصبح 11 بلدية؛ وذلك بهدف تحسين الأداء ورفع الإنتاجية سعيا للارتقاء بالعمل البلدي، واستمرارا لتطوير العمل الإداري داخل الأمانة.

وقال أمين محافظة جدة صالح التركي إن القرارات شملت دمج بلديتي أبحر، وأبحر الشمالية، لتصبح «بلدية أبحر الفرعية»، ودمج بلديتي العزيزية والشرفية لتصبح «بلدية العزيزية الفرعية»، ودمج بلديتي البلد والجامعة لتصبح «بلدية الجامعة الفرعية»، ودمج بلديتي أم السلم وأبرق الرغامة لتصبح «بلدية أم السلم الفرعية»، ودمج بلديتي الجنوب والمليساء لتصبح «بلدية الجنوب الفرعية».

الجدير بالذكر أن هذه القرارات تأتي في اطار استراتيجية الأمانة؛ لرفع كفاءة تقديم الخدمات في البلديات الفرعية، وجودة الأداء.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً